17 ديسمبر 2018الإثنين 10 ربيع الثاني 1440

5.jpg 

​للمريض وذوية الحق في :

التقدم بشكوى شفوية أو مكتوبة، موقعة أو غير موقعة, أو مقترحات لإدارة علاقات المرضى دون أي تأثير على جودة الخدمة المقدمة له.

إمكانية رفع الشكوى لمختلف المستويات في المنشاة الصحية.

المُسارعة بمعالجة شكوى المريض أو شكوى ذويه والرد عليها خلال فترة مناسبة.

تعريفهم بالإجراءات والآليات المتبعة في المنشاة الصحية لدراسة الشكاوى والمقترحات والوقت المُتوقع للرد عليها.

إبلاغهم بأي معلومات متوفرة بخصوص الشكوى أو المقترح عند توفرها.


​​